أسلوب وكيفية التأكد من سلامة البطارية و أساليب محافظة فوق منها

مواضيع مفضلة

السبت، 14 ديسمبر 2019

أسلوب وكيفية التأكد من سلامة البطارية و أساليب محافظة فوق منها

أسلوب وكيفية التأكد من سلامة البطارية و أساليب محافظة فوق منها

هل لاحضة ان البطارية هشة الصبر ؟ جهازك المحمول يتوقف على نحو غير متوقع متعددة مرات في الأسبوع؟ قبل البلوغ إلى مصلح ، نقترح عليك تقدير صحة البطارية بواسطة تصرف تحليل ضئيل.

أسلوب وكيفية التيقن من سلامة البطارية و أساليب محافظة أعلاها
فعل تشخيص كامل للبطارية
بطاريات الليثيوم أيون المدموجة في التليفونات المحمولة تفقد استقلاليتها طوال الأشهر. قليلا قليلا ، لا يكمل الحمل كليا. لتجنب الانقطاع غير المتوقع ، يستبدل الكمية الوفيرة من المستعملين بطارية أجهزتهم.

من الملحوظ أن ذلك الصيانة ليس بدون مقابلًا. لا تتشابه الأثمان بحسبًا للطراز وفئة البطارية المثبتة. يحتاج الموضوع ما بين ثلاثين و تسعين يورو لذا النمط من التدخل. تلك موازنة مالية كبيرة لكثير من الناس.

قبل الشروع في تلك المصروفات ، من الهام التأكد بمراعاة من أن ذاك الهبوط في عمر البطارية يستأنف تآكل البطارية وليس إلى تصميمات خاطئة أو الاستعمال المرتفع السعر لموارد الإطار. سنبين لك في ما يلي تلك المقالة أسلوب وكيفية تقدير تأدية البطارية.
إعرف ظرف تآكل البطارية :
للوقوف على حقيقة ظرف البطارية لهاتفك الحاذق ، هنالك إجابات متنوعة. تَستطيع إما استعمال الفهرس المخفية لنظام Android أو الذهاب عن طريق تنفيذ فحص البطارية. سوف يقيس الأخير تآكل البطارية ويعطيك بيانات فنية متنوعة (السعة المتبقية ، وقت التحميل ، معدّل البطارية ، السعة الرسمية ، إلخ ...)

    قم بتشغيل تنفيذ التليفون على تليفونك الفطن
    إيضاح لوحة مفاتيح التليفون
    اكتب الكود الآتي :


 * # * # 4636 # * # *

    سوف تبدو ناجعة حديثة تلقائيا.
    حدد خيار بيانات البطارية. (Informations sur la batterie)

    ابحث عن الرقم على المنحى اليمين من درجة ومعيار البطارية.

لو أنه الرقم المعروض أدنى من ثمانين ، فهذا يوميء على أن البطارية قد بدأت تفقد تمكنها. طبعا ، حينما كان الجهاز أقدم ، هبط الرقم. لإعانتك في تحديد كمية التآكل الدقيق للبطارية ، يمكن لك أيضًا العودة إلى خط ظرف البطارية.

تأدية يعين في أعلن مختلَف البيانات بشأن البطارية : حفظ ملف من جوجل بلاي
سوف تجد أيضًا بيانات مثل درجة سخونة البطارية ورقم إنتاج Android والسعة الفعلية للبطارية.


ستساعدك الأدوات المنوه عنها بالأعلى في إشادة السن الإنتاجي لبطارية تليفونك الحاذق. يكمل إدخار المعلومات للعلم ليس إلا. بالتأكيد ، أنت في حين في أعقاب تم اتخاذ قرار ما إذا كنت ستحل محله أم لا.
أسلوب وكيفية التيقن من سلامة البطارية و أساليب محافظة فوق منها

ومع ذاك ، تعلم أن هنالك العدد الكبير من التعليمات للمحافظة على استقلال جهازك. إذا كانت البطارية تستنزف بشكل سريع كبيرة ، فيمكنك مثال على ذلك تخفيض إضائة الشاشة أو تعطيل تشغيل Wi-Fi لدى عدم استعمالها.

يمكن لمالكي التليفونات المزودة بشاشة Amoled أيضًا استعمال شاشة سمراء. ينسى الكثيرون تلك الصور ، ومع هذا فإن الصور المظلمة تقلل من الاستهلاك الكهربائي لألواح الأجيال الأخيرة. أخيرًا النقطة الوظيفة الأخيرة ، بال أيضًا في إيقاف التطبيقات العاملة في الخلفية على Android.

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف