اخفاء التطبيقات على هاتفك باستخدام تطبيق الة حاسبة شرح بالفيديو

مواضيع مفضلة

الاثنين، 16 ديسمبر 2019

اخفاء التطبيقات على هاتفك باستخدام تطبيق الة حاسبة شرح بالفيديو

اخفاء التطبيقات على هاتفك باستخدام تطبيق الة حاسبة 

تعرفنا من قبل في نص أسبق على فسر كيفية إغلاق تطبيقات جهاز المحمول برقم مخفي على أجهزة محمولة الـ اندرويد ، وفي سياق متصل سوف نتعرف اليوم على أسلوب وكيفية اخرى إلا أن لـ اخفاء التطبيقات على جهاز المحمول بأسلوب متنوعة على التطبيقات التقليدة المستخدمة لذا القصد ، حيث بالكيفية التي نحن فيما يتعلق شرحها في ذلك الدرس يمكن لها بواسطتها اخفاء التطبيقات والوثائق من خلال تأدية الة حاسبة .


التطبيق اسمه Smart Hide Calculator وهو مخصص لاجهزة الاندرويد ، وهو فعلا اسم على مسمى ، حيث انك في أعقاب تثبيته على التليفون سوف تنال الة حاسبة فطنة تجمع بين حرفة اجراء عمليات حسابية على جهازك المحمول ، و حرفة اخفاء اي تأدية على تليفون اندرويد ، والمتميز في التطبيق انه يمكنه اي فرد استعماله كالة حاسبة في جهاز المحمول ، إلا أن لن يمكن له اي واحد ان يستعمله لاظهار التطبيقات التي تم اخفائها لانه محمي برقم دفين يعرفه ليس إلا ذو التليفون ، ولذا في ظرف تمَكّن اي فرد ان يدري وظيفته الاساسية .


خطوات اخفاء اي تأدية باستعمال الالة الحاسبة الحاذقة :


قبل البدأ في تنزيل التطبيق ، يلزم الاشارة الى انه يحتاج وجود روت على جهاز المحمول ، لذالك يمكن لك رؤية فسر لـ افصل ثلاث الأساليب لاعطاء صلاحيات الروت للهاتف ، في موقف لم تكن قد قمت بذاللك من قبل .

برنامج اخفاء التطبيقات على البلاي ستور : اضغط هنا

هناك تعليقان (2):

  1. What an amazing blog written on your website, I thoroughly enjoyed every little bit of it. I totally amazed by the way the writer put his ideas. It will be my honour if you check out my website Malaysia assignment help and do tell us what you think.

    ردحذف
  2. Hello, I have browsed most of your posts. This post is probably where I got the most useful information for my research. Thanks for posting, you can also checkout this ndu cut off mark for medical laboratory science

    ردحذف

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف