12 أفضل روم اندرويد مخصص ل 2019

مواضيع مفضلة

الأربعاء، 6 نوفمبر 2019

12 أفضل روم اندرويد مخصص ل 2019


مؤخرا كنت قد بدات تكره واجهه المستخدم. ماذا الآن؟ حسنا ، قل مرحبا إلى عالم الرومات المحصصة. يكون ذلك بسبب التحديثات المتاخره بشده من شركات Oem أو عدم وجودها ، وكان النموذج الأكثر شعبيه من الحل البديل للمستخدمين الاندرويد دائما روم مخصص. بالاضافه إلى وجود امكانيه الوصول إلى التحديثات في الوقت المناسب ، الكثير من التخصيص يجعل الروم المخصص أحب كثيرا.
لا يمكننا ان نشدد بما فيه الكفاية حول الطبيعة الtweakableه لمنصة اندرويد التي تتحسن باستمرار. ومع ذلك ، يمكن ان توفر روم مخصصه بعدا جديدا كاملا لبراعة للتخصيص من منصة جوجل المحمول من مصادر مفتوحة. لا علما بان بعض منكم قد يكون بالفعل علي دراية بإطلاق العنان للتحميل ، وامض الاسترداد المخصصة وامض المخصصة المدمجة. إذا كنت من بين هذه المجموعات ، بعض (أو تقريبا كل) من تلك المدرجة سيكون من الممكن التعرف عليها تماما.

أفضل روم مخصص للاندرويد

1. AospExtended (AEX ROM)

Best Rom AOSPExtended
في الوقت الحاضر ، عندما تفلش ROM مخصصه في الهاتف الذكي الاندرويد، AEX يبدو يميل إلى ان يكون خياري الأساسي في جميع الأوقات. مع العديد من الاجهزه التي كنت قد استخدمت علي مر السنتين ، وامض اووسبومد روم مخصص لم يجلب اي ندم. كما يوحي الاسم ، AEX مستمده من AEX مع الكثير من الملحقات المضافة في الأعلى.
مع أكثر من 1,300,000 التنزيلات (علي حد سواء الرسمية وغير رسميه) منذ أواخر 2017 ، وكان هذا اعلي ROM مخصص الروبوت دائما المفضلة مروحة. الأكثر جدير بالذكر, AEX ROM لديه معظم الأشياء التي قد ترغب واحده مثل القرص Navbar, الإيماءات, التطبيقات Ops, الخ. يبدو مثل ، ليس كثيرا ولا القليل جدا. التالي ، نادرا ما يصبح الاستقرار مساله. أضافه إلى ان واجهه المستخدم علي نحو سلس الزبدة ، والمواضيع بارد ، والخطوط ، وفريق التنمية الدؤوب ، AEX ROM بسهوله يتصدر قائمتي. ربما لك أيضا
تحميل ROM الموسعة

2.

Resurrection Remix

(RR ROM)

Resurrection Remix Custom ROM Download
حسنا ، ويقول مرحبا لأحد التخصيص الطبقة العليا ملوك الروبوت مخصص ROM العالم. وكان ريمكس القيامة حول لنفس الوقت تقريبا مثل اي من المدمجة كنا نذكر في المستقبل. بدء تطويره في الأيام الاولي من الروبوت 4.0 ، RR لم تفشل أبدا لإقناع لي مع القائمة الإعدادات معباه ميزه لتكييف الهاتف الذكي الروبوت إلى محتوي قلبك. وهذا يستحق بالتاكيد بعض الثناء. حتى أكثر من ذلك عندما جميع فرق التنمية تحاول دائما قصارى جهدها للبقاء خطوه إلى الامام. كما ذكرت في وقت سابق ، وقد سار الخراب OS الآن مباشره في هذا المجال ويبحث كل شيء أكثر واعده.
RR روم تقترض والكرز-يختار الميزات من AOSP ، LineageOS ، سليمنروم ، والمذعور الروبوت. وعلاوة علي ذلك ، فان فريق تطوير المشروع ريميكس القيامة يضيف أكثر من الأشياء متعه علي طول الطريق. أيضا ، كل تلك الأشياء المليءه بالمربي يمكن ان تهدد الاستقرار ولكن طوال فتره استخدامي ، أتوسل إلى الاختلاف. التالي أجد مكانها في اعلي قائمتي.
القيامة ريميكس ROM تحميل

3. Lineage OS (LOS ROM)

LineageOS Custom ROM Download
الصورة: XDA-المطورين
نسب [اوس] الجديدة عمر خلف من [سناجينمود] [روم]. بعد ان توقف Cynogenmod في 2016 ، استغرق LineageOS مركز الصدارة ولم ينظر إلى الوراء منذ ذلك الحين. ربما تقريبا كل أفضل قوائم ROM يا رفاق قد شهدت سيكون لوس في المرتبة الاولي ولسبب وجيه جدا. هذا ROM مخصص الأكثر شعبيه لالروبوت يمكن ان الاسمنت سمعتها بحته علي العدد الهائل من المستخدمين والتنزيلات التي حصلت علي مر السنتين. قبل كل شيء ، والنسب نظام التشغيل علي الأرجح بمثابه تطوير المصدر لجميع المدمجة الأخرى. الاستقرار هو معقل مع واجهه المستخدم تقديم نفسها كما أقرب إلى الأسهم الخاصة جدا جوجل الروبوت.
بالاضافه إلى ذلك ، خيارات التخصيص تمتد أكثر قليلا من الأسهم الروبوت العروض ولكن لا تزال اقل من اي اشاره هامه بالمقارنة مع المدمجة المخصصة الأخرى في هذه القائمة. كنت قد حصلت علي فكره عن السبب في انها ليست في الوضع الأعلى المعتاد كما هو الأمر تقريبا في جميع التصنيفات ROM مخصصه أخرى. لتكون واضحة ، والتخصيص ليس كل شيء عندما يتعلق الأمر الروبوت المدمجة. ومع ذلك ، فانه يلعب دورا ملحوظا عندما يتعلق الأمر الروبوت مخصص ROM العالم.
lineageos ROM تحميل

4. Paranoid Android (PA ROM)

Custom Paranoid Android ROM Download
المذعور الروبوت هو واحد من المفضلة الشخصية الجميع عندما يتعلق الأمر بالبرامج الثابتة مخصص. كونها واحده من أقدم المدمجة المتاحة ، وقد حان AOSPA شوطا طويلا. في حين كونها واحده من المدمجة قليله علي أساس CAF, السلطة الفلسطينية حزم لكمه عندما من حيث الاستقرار, الأمن, والأداء. بالاضافه إلى ذلك ، عرض المحيطة لأول مره مظهر كجزء من ROM مخصص السلطة الفلسطينية مع اسم ميزه تسمي نظره خاطفه واستدار في وقت لاحق إلى apk. بالتاكيد ، حقيقة ان حتى عمالقة التكنولوجيا قد نظرت إلى هذا المشروع للابتكارات يتحدث عن نفسه.
Paranoid Android (PA ROM) تحميل

5. اومني روم

Omni ROM

Custom OMNI ROM Download
للبدء ، لا يوجد شيء يذكر عن روم مخصص اومني الا انه خيار كبير وانك ببساطه لا يمكن ان تذهب الخطا معها. إذا كنا نتحدث علي الجبهة من ارث والخبرة ، اومني ROM تقف الثانية إلى لا شيء.
هذا ROM مخصصه كبيره تستمد تنميتها مع العديد من المطورين من فريق السابقة المضاربة التكهنات العلامة من كونها "العقلانية" خلف ليمكن القول واحده من الاقراص المخصصة الأكثر نجاحا والشهيرة من اي وقت مضي. أيضا ، إذا كان هذا لا يشيد بما فيه الكفاية ، الساحرة (التطبيق الجلاد) ، OmniJaws (الطقس) وفتح دلتا (تحديث الاداه المساعدة) هي جميع الميزات التي جميع المدمجة الأخرى لا تفوت لاستخدام. في حال لم تكن قد اكتشفت ، هذه كلها ابتكارات من فريق المشروع اومني. وعلاوة علي ذلك ، طوال وقتي مع هذا ROM مخصص أفضل ، اومني لم تفشل أبدا لإقناع.
اومني ROM تحميل

6. Havoc OS

HavocOS Custom ROM Download
وكان OS لم يسمع به حتى إطلاق سراحه الاولي مع الروبوت اوريو. ما الذي جعل ROM الفوضى العرف OS تبرز من بقية حزمه هو ميزات غنيه والزبدة تجربه سلسه. في الواقع ، الخراب هو ROM فقط إلى جانب ressurection ريميكس التي توجد لغرض وحيد هو دفع شريط من تفصيل إلى مستوي جديد كليا. حتى أكثر من ذلك ، كل هذا ياتي في اي تنازلات في الاستقرار أو تجربه سلسه عموما مع ROM.
في الفترات الاوليه ، ركز فريق الخراب علي جلب أفضل من جميع العوالم قدر الإمكان في حين جعل تجربه ممتعه للمستخدم. الآن ، الأمور مختلفه كثيرا كما مشروع الفوضى نظام التشغيل يجلب في الميزات الجديدة التي هي اصطياد العين من جميع المطورين الآخرين في مجال ROM مخصص. انا شخصيا اميل إلى التحول إلى HavocOS بين الحين والاخر ، وهذا هو قائلا الكثير فيما يتعلق تفضيل بلدي.
Havoc OSتحميل

7. bootleggers ROM


الآن هنا ياتي الوافد القادم الذي حزم تماما لكمه. ربما ، الجديد ليس الكلمة الدقيقة. هذا أفضل ROM مخصص هو أشبه الروبوت 8 اوريو التي بدات كمشروع بسيط لمؤتو E 2015 (LTE) الإصدار. ويستند النمو السريع لهذا الفريق التنمية بحته علي اهتمام المستخدم ، وردود الفعل ، والتقارير ويرتكب ، والتي تتحدث كميات عن جودتها. تقريبا جميع الروم المخصصة الأخرى يمكن ان تتباهي بهذا الدعم وشعبيه من المستخدمين والمشرفين علي حد سواء ، مما يساعد علي الإبلاغ عن المشاكل والبق. ولكن الأداء السلس والاستقرار التي يوفرها هذا ROM مخصص القائم علي AOSP يتطلب ذكر خاص.
أيضا ، تتضمن ميزاتي المفضلة الشخصية الخطوط المضمنة والسمات ، وتقديم هاله جديده كامله لجهازك. وأخيرا ، ميزات الاقتراض من المشاريع الأخرى ، مثل LineageOS ، حيدات القذرة ، بيكسل الخبرة ، OmniROM ، والعديد من بقع أكثر من ذلك ، Bootleggers ROM بالتاكيد سوف تجعلك تشعر مثل منزل (يعني "المنزل" ، وشكرا لي في وقت لاحق).Bootleggers ROM تحميل

8. يونيكورن (DU ROM)

Dirty Unicorn Custom ROM Download
يبدو ان معظم المدمجة المدرجة حتى الآن هي التجاعيد الجديدة في العالم ROM مخصص التنمية. DU هي واحده من أقدم المدمجة في حزمه وكان مروحة ضخمه التالية منذ إنشائها طريق العودة في أيام جيلي فول الروبوت. ومن المثير للاهتمام ، وهذا ROM مخصص كبيره بدات مع القاعدة كما AOKP (الاندرويد المفتوح كانغ المشروع) ومع عدم وجود اسم معين.
ومنذ ذلك الحين ، نما المشروع بشكل هائل بسبب وجود فريق كبير لتطوير المجتمعات المحلية والمشاريع. التالي ، فان ROM يونيكورن القذرة يزدهر مع واجهه غنيه بالميزات والسوبر علي نحو سلس كما ميزه دعامة لها. معظم المدمجة أحدث عاده تميل إلى استعاره ميزات معينه والقرص من تلك الراسخة بالفعل ومستقره. التالي ، يونيكورن علي قائمه الاعتمادات في العالم ROM التنمية في كثير من الأحيان أكثر من لا.
يونيكورن ROM تحميل

9. اررووس

ArrowOS Custom ROM Download
الآن هنا هو ROM مخصص الذي لا يخطئ هدفها. وعلي النقيض من كل روم مخصص المذكورة في القائمة ، السهم OS يوفر التخصيص الأقل المتاحة. ونتيجة لذلك ، فان هذا ROM المستندة إلى AOSP موجه بشكل كبير نحو الاستقرار وعمر البطارية في حين تقدم تجربه الزبدة علي نحو سلس ككل. لا يزال, اقل لا يعني بالضرورة لا شيء لان المطورين ROM قد التقطت فقط الأشياء الصحيحة للمستخدمين في أضيق الحد لتخصيص الجهاز.
وعلاوة علي ذلك ، تجربه السهم magisk الوحدة يسمح لك لتمكين المزيد من الخيارات تفصيل. عموما ، ونحن نوصي بشده ان تجرب هذا ROM-خاصه إذا كنت شخص مهتم فقط في الحصول علي التحديثات الامنيه في الوقت المناسب واقل عرضه لقضاء الكثير من الوقت التبديل جهازك.
ArrowOS ROM تحميل

10. تجربه بكسل

Pixel Experience ROM
أولا وقبل كل شيء ، لا نلاحظ ان الغرض الرئيسي من ROM مخصص هو توفير تجربه جديده تماما في استخدام الجهاز الخاص بك. هنا هو واحد ROM التي تجعل القائمة مع تجربه الرائدة المطلقة. وهذا هو ، مع نظره ويشعر من جهاز بكسل جوجل الخاصة. علي عكس المدمجة الأخرى في القائمة وعلي وجه التحديد كما يوحي الاسم ، والغرض الرئيسي من بداية هذا ROM رائعه هو توفير تجربه مستقره وأمنه مثل بكسل بدلا من التركيز علي مجال customizability.
علي الرغم من ان ROM تجربه بكسل يحمل بعض من القرص الاساسيه التي تتوقعها ، والخياطة كل جانب من جوانب جهازك ليس هدفها. ميزه فريدة من نوعها آخر من ROM هو انه هو أول CAF مقرها في القائمة.
بكسل تجربه ROM تحميل

11. POSPPotato OS ROM Best ROMs

المطورين Rom مخصص لا يمكن ان تذهب الخطا مع أسماء مقدد ، اليس كذلك ؟ حسنا ، هذا صحيح ، علي الأقل في حاله POSP كما قد يوافق العديد من المستخدمين. تخدم ما يصل لذيذ يبحث الموقع مع النغمة المبهجة ، هذا Rom مخصص الرائعة يخدم غرضه بشكل جيد جدا.
هذا ROM مخصص شعبيه يوفر خيارات وافره لتبديل جهازك بالطريقة التي تختارها. وعلاوة علي ذلك ، فان ROM مخصص POSP يدعم الآن مجموعه واسعه من الاجهزه حتى أحدث POSP v2 ، والذي يستند إلى الإصدار الروبوت 9 فطيره. وأخيرا ، مثل ذلك أو الكراهية ، وهذه الصخور البطاطا!
POSP مخصص ROM تحميل

12. فيبيروس Viper os

Best Rom ViperOS Download
بادئ ذي بدء ، كان ViperOS المفضلة الذهاب إلى ROM مخصص للاجهزه الخاصة بي في أيام نوغه. وعرضت ROM الأداء وافره مع مجموعه أنيق من خيارات التخصيص. كان عمر البطارية رهيبه وحصلت علي سحق البق طفيفه إلى حد ما في كثير من الأحيان. وكان ViperOS كل شيء الذهاب لذلك ، مما يجعل شعبيتها تنمو بشكل أسرع في ذلك الوقت. لكن ViperOS انخفض الدعم وانهي تطويره بعد الروبوت 7.0 نوغه. إصدار اوريو لم يات أبدا ، تاركا المستخدمين بخيبة أمل. هذا هو علي الأرجح يخدع الرئيسية الوحيدة لهذا ROM مخصص كبيره كما انها تبحث مجموعه للعودة مع الروبوت 9 فطيره الإصدار من التنمية.
ViperOS مخصص ROM تحميل

أفضل ROM مخصص للاندرويد

كما أكدنا من قبل ، واختيار أفضل ROM مخصصه مثل معظم الأشياء الأخرى هي ذاتية جدا. التالي ما لم يعمل بالنسبة لي قد تتحول إلى ان تكون مثيره للإعجاب بالنسبة لك. لا ينبغي ان تقلق علي الرغم من ان هناك مجموعه كامله للاختيار من بينها لتلبيه التفضيلات الشخصية الخاصة بك. وأخيرا ، فمن المستحسن جدا لتصفح من خلال منتديات XDA لإبقاء العين علي ما يعمل وردود فعل المستخدم. بالتاكيد ، والمشرفين والمطورين من المدمجة للاجهزه الخاصة بك تلعب دورا كبيرا جدا. المتعة وامض. هتاف!

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف