تحميل سيلفش نت selfishnet برنامج التحكم في سرعة الإنترنت على الكمبيوتر آخر إصدار

مواضيع مفضلة

الأربعاء، 25 ديسمبر 2019

تحميل سيلفش نت selfishnet برنامج التحكم في سرعة الإنترنت على الكمبيوتر آخر إصدار



سيلفش نت selfishnet هو تطبيق ممتاز متخصص في أن يقوم بتحديد سرعة النت للمتصلين على الشبكة الواحدة، مثلما انك يمكن لها عن طريق ذاك التطبيق أن تقوم بتجزئة السرعة بكيفية متساوية على سائر الشخصيات المتواجدين على ذات الشبكة، هو برنامج نافع يقدم نصيحة به لجميع واحد يتكبد من بطء النت يملك جراء الإسهام المطردة مع واحد أو غفيرة أفراد.

حيث أن من المحتمل أن يكون المبرر الأساسي في بطء النت هو أن تقوم بإسهام الشبكة العنكبوتية مع شخصيات يقومون طول الوقت بمشاهدة الكليبات أو حفظ ملف وثائق كبيرة الكمية بأسلوب مطرد، ويمكن لها حاليا مع برنامج سيلفش سيلفش نت selfishnet بحل هذه المتشكلة إذا كنت الراوتر المختص بك لا يحاول أن هذه الصيغة على نحو مثالي، لهذا ليس أمامك إلا ذلك البرنامج الفاخر لإعانتك.
سيلفش نت
سيلفش نت
تنزيل سيلفش نت selfishnet للكمبيوتر

برنامج سيلفش نت يعينك بكثرة في أن تنال نسخة ذات مواصفات متميزة، حيث أنك يمكن لها أن تقوم بتحسين البرنامج وتحديثه على نحو طبيعي، وبصرف النظر عن نتوقف تعديل التطبيق منذ عام 2007 على أن هنالك متعددة تطويرات متعجلة تجرى أعلاه، وفي الخاتمة يصبح التطبيق سلس الاستعمال والتعامل معه بصرف النظر عن وجود غفيرة مشكلات مغايرة في التكنولوجيا.
مقدمة تأدية برنامج selfish net

هنالك عديدة مهمات في ذلك التطبيق وعدة أيقونات ينبغي عليك أن تتعرف عليهم أولا قبل أن تدخُل هذه المحاولة وتقوم بالتعرف على مختلَف المميزات في ذاك التطبيق، سوف نقوم بتوضيح وشرح جميعا ضرورة كل عنصر في تأدية selfishnet سيلفش نت selfishnet برنامج السيطرة على الانترنت :-

    رمز أعلن الأجهزة : وهذه الأيقونة هي المسئولة عن البحث على المتصلين بالشبكة، وتقوم تلك الأيقونة بتقديم عموم البيانات عن المتصلين بالشبكة مع أسماء الأجهزة المختصة بهم.
    شارة تحديد سرعة الشبكة العنكبوتية : تلك الأيقونة تقوم بتشغيل التطبيق حرفيا وتقوم بتجزئة سرعات النت المتغايرة، على المتصلين أو الحجب عنهم مثلما تود بأسهل ما يمكن.
    شعار إزاحة السيطرة على السرعة : في هذه الأيقونة يمكنها محو عمل البرنامج أي إزالة التفعيل على الجهاز واسترداد تقسيم النت بأسلوب طبيعي، أي بلا تحكم من قبل تنفيذ selfishnet.
    شارة سرعة حفظ الملف في ثانية : وتلك الأيقونة توضح ليس إلا وقتما يصبح الواحد المتصل يسحب من سرعة النت وتحدد لك السرعة الذي يقوم باستعمالها.
    رمز سرعة الرفع في الثانية : وهي تبدو لك سرعات الرفع لو كان ذلك الفرد يرفع مقطع مرئي أو صورة محددة إلى احدى المواقع الإلكترونية.
    شارة سقف التنزيل : وتلك الأيقونة من أكثر الأيقونات الموجودة في التطبيق حيث انك يمكن لها عن طريقها أن تبلغ إلى تمنح سرعة معينة لجميع واحد متصل على جهازك بحيث أن لا تزيد سرعته على ذاك الحد.
    رمز المنع : وتلك الأيقونة يمكن لها عن طريقها أن تقوم بالتعرف على الأفراد المتصلين ويمكن لها أيضًا أن تقوم بحظر أي جهاز ترغب أن تحظر عنه النت.



تحديد سرعة الشبكة العنكبوتية على الحاسب الآلي والحظر:

    حتى يمكنها قطع النت على احدى المساهمين ينبغي أولا أن تقوم بالتعرف على الشخصيات المتواجدين بالشبكة، وبسبب تلك النقطة يلزم أن تقوم بالكبس على شارة أعلن شبكة الاتصال.
    وفي تلك اللحظة سوف يتم سرد مختلَف البيانات عن الشخصيات المتصلين بالشبكة حالا.
    قم الأن بتحديد سرعة النت لجميع جهاز ومن ذم قم بإدخال سرعة النت المسموح بها لجميع جهاز في خانة سقف التنزيل.
    قم باختيار سائر الميزات التي تريدها في بنظير كل متصل.
    إذا أردت أن تقوم بحظر الواحد اضغط على علامة اكس الحمراء ومن عقب هذا قم بإقفال التطبيق سوف يتم منع الواحد تلقائيا من استعمال الشبكة.



وبهذه الطريقة نصبح شرحنا بإيجاز طفيف عن أسلوب وكيفية السماح للشخصيات بالاتصال بالإنترنت عبر سيلفش نت selfishnet وهكذا طريقة حظرهم ومنعهم من استعمال الشبكة العنكبوتية، مثلما ذكرنا سابقا فأن الدافع الأوحد في بطء النت هو الاستهلاك بطولة منافسات الدوري له بواسطة الشخصيات الذين معك على الشبكة بصفة دورية.
بيانات بخصوص تأدية selfishnet

ثمة متعددة بيانات ينبغي أن تعرفها أولا قبل أن تبدأ في تشغيل ذاك التطبيق وتحميله ومن أكثر أهمية هذه البيانات هي البيانات التفصيلية عن التطبيق والتي متمثلة في:

 

حيث أن هذه المطالب ينبغي أن تعرفها أولا وبالتالي يمكنها أن تقوم عقب هذا بتنزيل التطبيق من احدى المواقع الإلكترونية المتاحة، أو من الموقع الأساسي والموثق والرسمي المخصص بذاك التطبيق، حيث أن هذه التطبيق يتيح عليك الكمية الوفيرة من الأشياء مثل أن تقوم بالتعرف على الأفراد المتصلين على الشبكة نفسها مثلما انك يمكنها أن تقوم بحظر وتوزيع السرعة وفق ما ترغب، وذلك جميعه يعود لك في التتمة، أي انك المتحكم الأوحد في هذه الأشياء لهذا ينبغي أن تستغل هذه الفكرة جيدا تنشد أن تقوم بتنزيل ذلك التطبيق.


حيث أن برنامج سيلفش نت تَستطيع أن تقوم بحفظ ملفه عن طريق الموقع المعترف به رسميا للتطبيق أو الذهاب إلى المواقع الإلكترونية الروفة المرخص بها التي تمكنك من طرح ذاك التطبيق بالشكل الملائم لك، ولا تنسى أن ذاك التطبيق بدون مقابل ويمكن لها الحصول فوقه وتحميله بأي توقيت من الأوقات كل ما هو مطلوب منك هو المبادرة في حفظ الملف وبالتالي اتبع الخطوات في عملية التثبيت والتركيب.

ولا تقلق لن تبلغ مرحلة حفظ الملف إلى ما يزيد عن 1/2 ساعة لأنه تنفيذ ضئيل الحكم جدا إلا أنه أيضًا غير ممكن الاستغناء عنه ابدآ في أي بيت بيه راوتر ترغب حمايته من المتطفلين والمؤذيين والمقلقين، بادر الأن واحصل على ذلك التطبيق ولا رصد العلاقات المزيفة الذائعة في زيادة عن مقر حيث أن اغلب هذه العلاقات تلحق الضرر بالجهاز، بادر الأن واحصل على ذلك التطبيق المثالي قبل الجميع  ولا تنسى كيفية حفظ الملف والتثبيت التي سوف تستعين بها بينما عقب.

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف